استمارة البحث

مباشر
أوراش
© حقوق النشر : Dr

أوراش يرد على دعوى العراقي بإيقافه لسنتين

14/05/2017 حفيظ الصادق على الساعة 19h32

قضت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة بإيقاف نور الدين العراقي، رئيس نادي المغرب الفاسي لعامين على خلفية الاشتباك مع رئيس الجامع مصطفى أوراش، خلال المباراة التي جمعت "الماص" بشباب الريف الحسيمي في 11من يناير الماضي.

وأعلنت جامعة السلة قرارها عبر بيان رسمي، توصل موقع le360 سبور بنسخة منه، علما أن أوراش هو أحد طرفي الخلاف، ولا يمكن له أن يكون خصما وحكما في الوقت نفسه.

وعوقب العراقي بالإيقاف رغم أنه من تعرض للضرب من قبل أوراش في المباراة المذكورة، حسب ما حكاه رئيس الماص في تصريحات أدلى بها لموقع le360 سبور، بعد الإعتراض الذي تعرض له.

وقدم رئيس "الماص" للسلطات قبل أشهر شهادة طبية بعجز يمتد لـ 30 يوما، بعد قضائه 48 ساعة في إحدى مصحات مدينة فاس، عقب الاعتداء الذي تعرض له من قبل رئيس جامعة كرة السلة.

ورفع رئيس المغرب الفاسي دعوة قضائية ضد أوراش، الذي هاجمه بالضرب واللكمات خلال جلسة صلح أقيمت بأحد المقاهي بعد مباراة 11 يناير، حسب تصريحات العراقي.

ويرجع الخلاف بين مصطفى أوراش ونور الدين العراقي، بسبب رغبة هذا الأخير في الحصول على منصب رئاسة جامعة كرة السلة، الأمر الذي يعتبره الرئيس الحالي بمثابة انقلاب عليه.

14/05/2017 على الساعة 19h32 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360