استمارة البحث

مباشر
الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة
© حقوق النشر : Dr

المنتخب الوطني لكرة السلة مهدد بالتوقيف من المشاركات الخارجية لمدة عامين

09/11/2017 le360 على الساعة 21h32 | تحديث 09/11/2017 على الساعة 22h00

تساءل مصدر من داخل المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة، عما إذا كانت وزارة الشبيبة والرياضة تولي اهتماما لموضوع مشاركة المنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم، المقررة في غضون الشهر الحالي بأنغولا، وذلك في ظل المشاكل التي تعانيها هاته الرياضة حاليا.

وقال المتحدث الذي رفض الكشف عن اسمه، في حديث مع موقع 360 سبور، إن وزارة الشبيبة والرياضة لم تبد أي محاولة لإنهاء مشكل المنتخب الوطني المغربي، الذي قد يفرط في السفر لخوض هاته المرحلة من التصفيات، ليكون مهددا بعدم المشاركة في أي تظاهرة قارية أو دولية لمدة عامين بحسب القوانين الجاري بها العمل، من لدن الاتحاد الدولي للعبة.

وأوقعت قرعة التصفيات المنتخب الوطني المغربي، في مجموعة تضم منتخبات أنغولا، جمهورية مصر العربية والكونغو الديموقراطية، إذ تقام المرحلة الأولى، المسماة مرحلة الذهاب ببلد واحد هو أنغولا خلال الشهر الحالي، على أن تجرى مرحلة الإياب بمصر في شهر يونيو المقبل.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، تعيش على وقع أزمة حقيقية، بعد إلغاء الجمع العام العادي للجامعة من طرف المحكمة الابتدائية بالرباط، والذي كان قد عقده مصطفى أوراش، الرئيس الحالي للجمعة ومكتبه المديري.

09/11/2017 على الساعة 21h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360