استمارة البحث

مباشر
كرة السلة
© حقوق النشر : Dr

الجمعية السلاوية يهزم منظم البطولة الإفريقية لكرة السلة بتونس

13/12/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h19

تمكن فريق الجمعية السلاوية، من إدراك انتصاره الثالث على التوالي في منافسات بطولة كأس إفريقيا للأندية البطلة التي تحتضنها صالة رادس بتونس، على حساب أصحاب الأرض، النجم الرياضي الرادسي التونسي، بحصة 78-71.

وظهر الفريق السلاوي، الذي يقوده دائما مدربه، سعيد البوزيدي، قويا، ومستميتا طيلة أشواط المواجهة، التي انتهى نصفها الأول على إيقاعات التعادل 37-37.

وقبل دقيقة واحدة ونصف من نهاية المباراة، كانت النتيجة متعادلة 68-68، ليوقع سفيان كوردو ثلاثية غالية، قلبت الموازين لفائدة السلاويين، الذين عززوا تفوقهم بعد ذلك، فأصبحت النتيجة 74-68.

وسبق للجمعية السلاوية، أن تفوق في مباراتيه الأوليتين، ضمن هذه المنافسة القارية، على حساب كل من كانو بيلارز النيجيري، بحصة أمريكية، وصلت الى 112-83، وسيتي أوليرز الأوغندي بحصة 91-81.

ويتزعم الفريق المغربي ترتيب مجموعته الأولى، بعد ثلاثة انتصارات متتالية، برصيد 6 نقط، في انتظار إجراء آخر مباراتيه عن دور المجموعتين.

وتأتي مشاركة بطل المغرب، في هذه التظاهرة القارية المهمة، مباشرة، بعد تنظيمه للبطولة العربية للأندية البطلة، شهر أكتوبر الماضي، بمدينة سلا، والتي فاز بها بالميدالية الفضية، ولقب وصيف البطل، وراء هومنتمن اللبناني الذي توج باللقب.

يذكر ان الجمعية السلاوية، كان قد ضمن ورقة عبوره الى الأدوار النهائية لهاته البطولة القارية التي ينظمها النجم الرياضي الرادسي التونسي، بعد احتلاله للصف الأول في مجموعته الإقصائية الشمال إفريقية، والتي جرت مبارياتها مطلع الشهر الحالي، بمنستير التونسية كذلك، وبمشاركة 6 أندية من ضمنها المغرب الرياضي الفاسي، الممثل الثاني لكرة السلة الوطنية، والذي خرج من مرحلة الإقصائيات.

13/12/2017 على الساعة 22h19 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360