استمارة البحث

مباشر
أوراش
© حقوق النشر : Dr

أوراش لـle360 سبور: "عطيونا الفلوس وعاد حاسبونا"

01/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 15h32

دعا مصطفى أوراش، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، وزارة الشبيبة والرياضة، إلى تقديم الدعم اللازم للجامعة، كي تكسب رهاناتها في السنة المقبلة 2018، بعد سنة حافلة من الإنجازات، أعادت البريق إلى الكرة البرتقالية بالمغرب.

وقال أوراش، في حديث له مع لـle360 سبور، مخاطبا الوزارة، "عطيونا الفلوس، وحاسبونا من بعد"، في إشارة منه، إلى أن جامعته، مستعدة للافتحاص في أي وقت من الأوقات بعد أن تتوصل بدعم مادي من وزارة الشبيبة والرياضة.

واعتبر أوراش في معرض حديثه، أنه يؤمن بقدرة كرة السلة الوطنية، على اعتلاء أفضل الرتب على الصعيدين القاري والعربي، إذ قال إنه متأكد من بلوغ المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة، نهائيات كأس العالم، بالصين الشعبية عام 2019، لأول مرة في تاريخ هذه الرياضة المغربية، ووصول أسود السلة إلى نهائيات الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020، لأول مرة كذلك، كما أن من رهانات الجامعة، تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى نهائي كأس إفريقيا للأمم في المناسبة المقبلة.

واستعرض رئيس الجامعة أيضا لدى حديثه عن إنجازات السلة الوطنية، نتائج الأندية الوطنية على رأسها جمعية سلا، مشيرا إلى أن الكل يريد، أن تستمر الأندية الوطنية في اعتلاء منصات التتويج، والفوز بالألقاب القارية والدولية خلال السنين المقبلة.

01/01/2018 على الساعة 15h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360