استمارة البحث

مباشر
كرة السلة
© حقوق النشر : Dr

جامعة السلة تصر على معاقبة معارضيها بقرار تاريخي

17/02/2019 إلياس البطاحي على الساعة 15h32

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، اجتماعا يومه الأحد للنظر في الطعون المقدمة من طرف فرق المغرب الفاسي، الوداد الرياضي، جمعية أمل الصويرة، والجمعية الرياضي شباب الوطية، بالإضافة إلى اتحاد طنجة.

وأوضح المكتب المديري عبر بلاغ توصل الموقع بنسخة منه، أنه بعد النظر في ملفات الطعون وقبولها من حيث الشكل وبعد الإطلاع على الحيثيات والحجج المقدمة من طرف الفرق المعنية، فقد قرر المكتب المديري الإبقاء على جميع القرارات المتخذة من طرف لجنة الاستئناف الجامعية الصادرة بتاريخ 28 يناير الماضي.

وكانت جامعة السلة قد قرر إلحاق الأندية الخمسة بآخر درجة، مع تجميد عضوية مكاتبهم المسيرة لخمس سنوات، فضلا عن تغريم الأندية المذكورة بمبلغ 54 مليون سنتيم.

تجدر الإشارة إلى الأندية الأربعة، قد قررت مقاطعة الجولتين الأولتين من البطولة الوطنية لكرة السلة، بسبب خلافهم إلى جانب أندية أخرى منها شباب الوطية طنطان، وأندية بالقسم الوطني الأول، مع رئيس الجامعة أوراش، إذ يطالبونه بتقديم استقالته، خاصة في ظل الحكمين القضائيين الصادرين ضده، وحكم قضائي آخر يمنع عقده الجمع العام للموسم الماضي، وفي ظل رفض الوزارة السماح له بعقد جمعه العام في للموسم الماضي، أيضا، خاصة بعد توصلها بتقرير لجنة الافتحاص التي أرسلتها إلى الجامعة، وأكدت وجود اختلالات مالية كبيرة.

جامعة السلة تصر على معاقبة معارضيها بقرار تاريخي
© حقوق النشر : Dr

17/02/2019 على الساعة 15h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360