استمارة البحث

مباشر
الدفاع الجديدي
© حقوق النشر : Dr

الدفاع الجديدي يتجاهل الهدهودي خلال توديعه للراحلين

07/10/2020 صلاح مغاني على الساعة 20h00

تجاهل المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي، اللاعب مروان الهدهودي، خلال مبادرة توديعه الرمزي للراحلين عن الفريق نهاية هذا الموسم، وذلك خلال المباراة التي جمعته مساء أمس الثلاثاء، بضيفه الفتح الرياضي، بملعب العبدي، برسم الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وعمدت إدارة الفريق الجديدي إلى توديع بعض اللاعبين الذين قرر فسخ عقده معهم أوتسريحهم للانتقال إلى أندية جديدة، وذلك من خلال لافتة كتب عليها اسماء وصور اللاعبين خلال مواجهة الفتح الرياضي.

وتجاهلت إدارة الفريق الجديدي الموريتاني بكاري انداي ومروان الهدهودي، خلال هذه المبادرة، إذ لم تذكر اللاعبين ولم تنشر صورهما ضمن اللاعبين الذين تقدم إليهم بالشكر لقاء الخدمات التي قدومها طيلة فترة حمله لقميص النادي، ويتقدمهم اللاعب سفيا أكردوم.

وكانت إدارة فريق الدفاع الجديدي، قد قررت الاعتماد على لاعبين شباب خلال المباريات المتبقية بسرم الدوري الاحترافي الحالي، قصد إعدادهم للموسم المقبل.

وقال الدفاع الجديدي في بلاغ بهذا الخصوص:"دخل نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم في الدورات الأخيرة مرحلة تجديد للدماء تخللها منح الفرصة لمجموعة من اللاعبين الشباب يعتبرون منتوجا خالصا لمدرسة الفريق".

وتابع :"إذ يبدي المكتب المديري تفهمه قلق بعض الفئات الغيورة من جماهيره بسبب النتائج الأخيرة، فإنه يود الإشارة في الوقت نفسه إلى أن هذا التجديد فرضه الموسم الاستثنائي الذي عاشته كرة القدم المغربية بسبب وباء كورونا، وبداية الاستعداد للموسم الكروي المقبل ابتداءً من الآن، والذي سيعرف فيه الفريق عدة تغييرات هيكلية وبشرية حتى يكون الفريق في مستوى تطلعات جمهوره".

وقال :"للوقوف على جاهزية بعض لاعبي مركز تكوين الناشئين و مدى جاهزيتهم للدفاع عن قميص الفريق كما طالبت به العديد من الجماهير في أوقات سابقة، فقد ارتأتى المكتب المديري في اجتماعه الأخير وبتنسيق مع المسؤولين التقنيين منح الفرصة للاعبين الشباب للوقوف أكثر على إمكانياتهم في منافسات رسمية خصوصا أن الموسم المقبل سينطلق بشكل مبكر وسط تغييرات مهمة".

07/10/2020 على الساعة 20h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360