استمارة البحث

مباشر
مباراة الدفاع
© حقوق النشر : Dr

70 مليون تنقل لاعبا كونغوليا للدفاع الجديدي

12/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 12/10/2020 على الساعة 17h32

نجح فريق الدفاع الحسني الجديدي في التوقيع للاعب كونغولي جديد، وضمه لصفوفه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، تمهيدا لتعويض رحيل عدد من أبرز لاعبيه الذين فضلوا مغادرة الفريق الدكالي بعد انتهاء عقودهم بشكل رسمي أمس السبت، بعد إجراء الفريق أخر مباراة له هذا الموسم في الدوري الاحترافي .

ونجحت إدارة الفريق الجديدي  في التعاقد مع  الكونغولي موكوكو أمالي الذي يبلغ من العمر 21 سنة قادما من موتيمبا من الكونغو الديموقراطية، ووقع رفقته عقدا يمتد لثلاث سنوات .

وكان الفريق الكونغولي قد اشترط في مستهل مفاوضاته مع مسؤولي الدفاع الجديدي، توصله بمبلغ 350 ألف دولار من أجل بيع عقد كوكو أمالي للفريق الجديدي، لكن بعض مفاوضات مارطونية نجح الفريق الدكالي في تخفيض مطالبه وتمكن من ضم اللاعب المذكور لصفوفه مقابل 70 ألف دولار .

 وينتظر أن يعمد المكتب المسير للفريق الجديدي التعاقد مع مجموعة من اللاعبين، لتعويض رحيل عدد من اللاعبين الذين انتهت عقودهم واستقروا على هجرة جماعية من الفريق الدكالي كما عليه الأمر خلال الموسم الأخيرة، ويتعلق الأمر بكل من مروان هدهدوي الذي وقع عقد انضمامه للرجاء الرياضي، وانتقال سيكو أمادو لفريق ويل 1900 السويسري، و يوسف أكردوم الذي سيوقع للوداد الرياضي، والموريتاني بكاري ندياي الذي سيلتحق بأحد آندية القسم الثاني بالدوري الإسباني، بالإضافة إلى رحيل حسام أمعنان وبلال مكري والحسين خوخوش ثم يحيى الفيلالي.

يذكر أن إدارة الفريق الجديدي أنهت إجراءات تعاقدها مع الكونغولي ديا ستانيسلاس انكيرا نتسوناكولو، لاعب  ليوبارد من الكونغو برزافيل، وضمه لصفوفه أيضا وفق عقد يمتد لثلاثة سنوات،. ينتظر وصول الكيني محمد موسى، لاعب فريق نكانا الزامبي، من أجل التعاقد معه أيضا . 

12/10/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360