استمارة البحث

مباشر
الهدهودي
© حقوق النشر : Dr

الهدهودي يودع الجمهور الجديدي برسالة مؤثرة

11/10/2020 صلاح مغاني على الساعة 10h32

ودع مروان الهدهودي، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، والمنتقل خلال مرحلة الانتقالات الصفية إلى فريق الرجاء الرياضي، الجماهير الجديدية، برسالة مؤثرة.

ووجه اللاعب الهدهودي، رسالة شكر إلى جميع مكونات فريق الدفاع الحسني الجديدي، في مقدمتها الجمهور الجديدي، وذلك بعد انتقاله إلى الرجاء خلال الميركاتو الصيفي.

ونشر اللاعب السابق للدفاع الجديدي تديونة عبر حسابه الخاص على الموقع الاجتماعي "الانستغرام"ّ قال فيها :"مع نهاية الموسم الرياضي لكرة القدم 2019/2020 و بعد قضاء خمسة مواسم رائعة مع فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم ينتهي العقد الذي يربطني بهذا الفريق الذي احتضنني و هي مناسبة لأتقدم بجزيل الشكر والتقدير ليس للفريق فحسب بل لمدينة الجديدة الرائعة الكريمة و لكل مكونات الفريق على رأسهم المكتب المسير بكل أعضائه و الأطقم التقنية و الطبية و الإدارية و المكلف بالأمتعة و الشكر الخاص للجمهور الدكالي العظيم الذي أكن له كل التقدير والاحترام و للجميع أقول أنني سأحتفظ دوما بالسنين التي قضيناها جميعا بكل احترام و تقدير".

وكان اللاعب الهدهودي قد دخل في خلاف مع إدارة الفيق الجديدي، بسبب انتقاله إلى الرجاء الرياضي، الأمر الذي جعل الطاقم التقني للفريق يبعده عن بعض المبارايات التي أجراها الفريق الجديدي قبل انهاء الموسم الكروي الحالي.

وجاور اللاعب المذكور الفريق الثاني للدفاع وذلك بقرار من المكتب المسير الذي قرر انزال اللاعب إلى فريق الأمل.

11/10/2020 على الساعة 10h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360