استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

ن. بركان يفتقد مهاجما بارزا أمام الحسنية

16/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

يفتقد طارق السكتيوي، مدرب فريق نهضة بركان، مهاجما بارزا في صفوفه أمام حسنية أكادير في المواجهة التي تجمعهما لحساب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم .

وسيغيب عن التشكيلة الرسمية للفريق البركاني الموريتاني أداما با، الذي كان قد أصيب خلال المباراة الودية التي خاضها رفقة منتخب بلاده، نهاية الأسبوع الماضي، والتي تدخل في إطار استعداداته  للإقصائيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا التي ستحتضنها الماميرون عام 2022.

وبعد غيابه عن نصف نهائي كأس الكونفيدالية، باتت صفقة المهاجم الموريتاني المذكور، واحدة من أسوء الصفقات التي وقعها الفريق البركاني خلال الميركاتو الصيفي الماضي، إذ رغم الامكانيات التقنية والبدنية المهمة التي يتوفر عليها أدما با، غير أنه لم يقدم الإضافة المرجوة  لهجوم الفريق البرتقالي، بسبب الإصابات المتكررة  التي  تعرض لها  طلبة الموسم الماضي والذي يؤكدها ضعفه التهديفي، إذ  لم ينجح  سوى في تسجيل  هدف وحيد منذ إلتحاقه به، ما يؤكد أن تعاقده مع الفريق البركاني، كلف هذا الأخير خسارة مالية كبيرة .

يذكر أن مباراة نهضة بركان وحسنية أكادير ستجرى بمركب مولاي عبد الله بالرياط، الإثنين المقبل، بداية من الساعة الثامنة ليلا .

16/10/2020 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360