استمارة البحث

مباشر
وادي زم
© حقوق النشر : Dr

مغربي..هوية المدرب الجديد لسريع وادي زم

19/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h32

استقر مسؤولو سريع وادي زم لكرة القدم، على حسم ملف المدرب الجديد للفريق، الذي سيعوض التونسي منير الشبيل، المدرب المستقيل من منصبه مدربا للفريق الوادزمي، خلال الساعات القليلة المقبلة .

وأوضح عضو بالمكتب المديري لسريع وادي زم في حديث له مع le360 سبور ،  أن إدارة فريقه قررت التريث في التعاقد مع مدرب جديد للفريق الوادزمي،  مؤكدا أن توجه مسؤولي الفريق يتجه نحو التعاقد مع مدرب مغربي، للإشراف على إدارته التقنية خلال الموسم الكروي المقبل .

واضاف العضو ذاته، أن إدارة سريع وادي زم تلقت عن ما يزيد 20 سيرة ذاتية لمدربين مغاربة وأجانب ، منهم الجزائريان بلبكري وخير الدين مضوي، إضافة إلى مدرب مصري، مشددا أن مسؤولي الفريق الوادزمي يفاضلون بين 3 مدربين لتولي تدريبه يتعلق الأمر بكل من رضا حكم، المدرب المنفصل حديثا عن المغرب التطواني، ويوسف فرتوت ثم حسن أوغني .

يذكر أن سريع وادي زم، بات الفريق الوحيد الذي يمثل جهة خريبكة /بني ملال في بطولة القسم الوطني الأول، بعد انحدار أولمبيك خريبكة ورجاء بني ملال للقسم الوطني الثاني، علما أنه احتل المركز التاسع خلال الموسم الكروي المنقضي برصيد 36 نقطة جمعها من 9 انتصارات ومثلها من التعادلات فيما حصد 12 هزيمة .

19/10/2020 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360