استمارة البحث

مباشر
آيت منا
© حقوق النشر : Dr

الزمالك يشكر أيت منا والوداد على تعاونهما بسبب مباراته ضد الرجاء

20/10/2020 le360 على الساعة 20h00 | تحديث 21/10/2020 على الساعة 09h12

وجه أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك المصري، رسالة شكر خاصة لهشام أيت منا رئيس شباب المحمدية، وسعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، بعد المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي، برسم نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا .

وحرص أمير مرتضى على توجيه رسالة شكر خاصة  لمسؤولي المملكة المغربية على حسن استقبال بعثة الزمالك فى المغرب، أثناء تواجدها لخوض مباراتها أمام الرجاء الرياضي ، والتي حقق خلالها الفريق الأبيض نتيجة إيجابية وفاز بهدف دون رد، أحرزه  الدولي المغربى أشرف بن شرقى .

وغرد أمير مرتضى ونشر الرسالة المذكورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها : "اتوجه بالشكر للملكة المغربية على حسن الضيافة ونادى الرجاء ومسؤوليه على التعاون والاستقبال وأشكر نادى الوداد ورئيسه على استضافته لتدريب الزمالك بملعبه وأيضًا نادى شباب المحمدية ورئيسه على التعاون المستمر، معروف على المغاربة الثقافة والكرم إن شاء نرد هذه المعاملة فى بلدكم مصر".

وكان هشام أيت منا، موضع اتهامات من جماهير الرجاء الرياضي، واتهمته بافتقاده روح الوطنية، بعد أن أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري، دعم رئيس شباب المحمدية له قبل المباراة التي جمعته بالفريق الأخضر، برسم ذهاب دوري أبطال إفريقيا وحسمها الفريق المصري، بهدف دون رد 

20/10/2020 على الساعة 20h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360