استمارة البحث

مباشر
أسفي
© حقوق النشر : Dr

السكتيوي يتمسك بخدمات لاعب بارز في أسفي

20/10/2020 صلاح مغاني على الساعة 23h32

مدد المكتب المسير لفريق أولمبيك اسفي لكرة القدم، العقد الذي يربطه بأحد نجوم الفريق، لمواصلة الدفاع عن ألوان النادي خلال الموسم الكروي المقبل.

كشفت مصادر مطلعة أن إدارة الفريق المسفيوي تمكنت من إقناع اللاعب مهدي عطوشي، بتمديد عقده الذي كان قد انتهى بنهاية الموسم الكروي المنقضي.

وتابعت أن المدرب عبد الهادي السكتيوي، من أشار على المكتب المسير بتمديد عقد اللاعب المذكور، وذلك في محاولة منه للحفاظ على أهم الركائز التي كان يعتمد عليها خلال الموسم الماضي.

وفي موضوع ذي صلة، يواصل المكتب المسير لفريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، تعزيز صفوفه بلاعبين جدد، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغبة منه في تقوية صفوفه استعدادا للموسم الكروي المقبل .

وحسمت بشكل رسمي إدارة الفريق المسفيوي صفقة ضم هشام العروي، اللاعب السابق لفريق سريع وادي زم خلال الميركاتو الصيفي.

وتعاقد اولمبيك آسفي مع  العروي، بطلب من  مدربه عبد الهادي السكتيوي، الذي ألح على ضمه لتقوية الجبهة الهجومية للفريق المسفيوي.

وكان فريق أولمبيك آسفي، قد أعلن في وقت سابق عن تعاقد مع يوسف أشامي، لموسمين رياضيين، لشغل منصب مدرب مساعد لعبد الهادي السكتيوي.

تجدر الإشارة إلى النادي المسفيوي، قد أنهى الموسم الكروي الماضي في المركز 13 برصيد 33 نقطة من 6 انتصارات، و15 تعادل، و9 هزائم.

20/10/2020 على الساعة 23h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360