استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

الصحف المصرية تتغنى بإقصاء الأهلي للوداد من دوري الأبطال

24/10/2020 صلاح مغاني على الساعة 15h32

تغنت الصحف المصرية الصادرة صباح بومه السبت، بالانجاز التاريخي الذي حققه فريق الأهلي عندما تأهل إلى الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد الرياضي، ، بعد التغلب عليه بثلاثة اهدف مقابل هدف واحد أمس الجمعة، لحسال إياب دور النصف النهائي، الذي جمع بينهما بالقاهرة.

وتطرقت جل الصحف المصرية  إلى الهزيمة المذلة لفريق الوداد مقابل تأهيل الفريق المصري الذي تمكن من الفوز في مباراتي الذهاب والإياب.

موقع سبو 360 عنون مقاله بعنوان عريض "الأهلي يُبدع بثنائية في الشوط الأول أمام الوداد ويتأهل إلى النهائي ‏الأفريقي “إكلينيكياً".

من جانبه، موقع "أر أرابيك" عنون مقاله  بالقول:"الأهلي المصري يجدد فوزه على الوداد المغربي ويحجز تذكرة نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وقال موقع اليوم السابع :"خماسية الأهلى فى الوداد المغربى والتأهل لنهائى أفريقيا": وكتب :"حصد فريق الأهلى، بطاقة التأهل لنهائى دورى أبطال أفريقيا للمرة الـ 13 فى تاريخه، بعد الفوز على الوداد المغربى بنتيجة 5 / 1 بمجموع مواجهتى ذهاب وإياب نصف النهائى، حيث فاز المارد الأحمر على الوداد فى لقاء الإياب الذى أقيم يوم السبت الماضى بالمغرب بنتيجة 2 / 0، ثم حقق الفوز فى لقاء الذهاب على ستاد القاهرة فى المباراة التى أقيمت اليوم بنتيجة 3 / 1.

24/10/2020 على الساعة 15h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360