استمارة البحث

مباشر
Cover: المولودية الوجدية يستعد لموسم التحديات
© حقوق النشر : Dr

"وادو " يقترب من ضم لاعبين دوليين للمولودية

27/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h32

يسير عبد السلام وادو المدرب الجديد لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم، الذي عوض عبد الحق بنشيخة في تدريب الفريق الوجدي، في اتجاه ضم لاعبين دوليين جديدين خلال مرحلة الانتقالات الصفية المقبلة، وذلك لتقوية صفوفه تحضيرا لمنافسات الموسم الكروي المقبل.

وأوضحت مصادر مقربة لمحيط المولودية الوجدية، أن عبد السلام وادو أعطى الضوء لإدارة فريقه، من أجل التعاقد مع كل من محمد كدار (22 سنة)  مغربي يحمل الجنسية الفرنسية، يشغل مركز متوسط ميدان هجومي، على أن يوقع في كشوفات المولودية الوجدية في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع غويناغمب الفرنسي .

وإلى جانب محمد كدار، يرغب مدرب المولودية الوجدية في التعاقد أيضا مع يانيس مراح (21 سنة)، الدولي المغربي الذي سبق له أن حمل ألوان المنتخب الوطني لفئة أقل من 17 و 19 سنة  والذي جاور الموسم الماضي  فريق  تروا بالدوري الفرنسي، علما أن هذا الأخير يشغل مركز مدافع .

وكان عبد السلام وادو قد ضم أمس الإثنين لاعبين جديدين ويتعلق الأمر بالدولي المالي ياكوبا سيلا الذي يشغل و يشغل متوسط ميدان دفاعي،  وحمزة السمومي المنفصل حديثا عن أولمبيك آسفي، باد انتهاء العقد الذي مان يربطفه بالفريق المسفيوي.

27/10/2020 على الساعة 15h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360