استمارة البحث

مباشر
بامعمر
© حقوق النشر : Dr

بعد مغادرته للجيش..بامعمر يقترب من الانضمام لهذا الفريق

28/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 28/10/2020 على الساعة 10h00

اقترب محمد علي بامعمر،المنفصل حديثا عن الجيش الملكي، أمس الإثنين، من الانتقال إلىفريق جديد بالدوري الاحترافي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد أن بلغت المفاوضات بينهما مرحلة متقدمة.

وعلم le360 سبور  أن بامعمر اختار العودة لفريقه الأم المغرب الفاسي، بعد أن عاد لقسم الصفوة الذي غاب عنه 4 سنوات متتالية، عن طواعية، للاقتراب من عائلته الموجودة بمدينة فاس .

وكان  محمد علي بامعمر، قد أنهى ارتباطه بفريق الجيش الملكي لكرة القدم، قبل أمس الإثنين، وذلك بعد توصله لاتفاق مع مسؤولي الفريق العسكري على فسخ العقد الذي يربطهما والسماح له بالرحيل .

وألح اللااب المذكور على إدارة الجيش الملكي في مغادرة الفريق العسكري، بعدما  لم يعد يرغب في مواصلة مسيرته رفقته لأسباب شخصية وعائلية .

وكان محمد علي بامعمر قد وقع عقد احترافي مدته سنتان مع فريق الجيش الملكي ، وذلك بعد نهاية عقده مع فريق الدفاع الحسني الجديدي، عقب نهاية الموسم الكروي قبل الماضي، بتوصية من مدرب الفريق الجديد عبد الرحيم طاليب الذي يعرف امكانية اللاعب عن قرب، بعد ما كان يشرف على الفريق الدكالي ، إذ فضل حينها الانتقال في صفقة حرة بعد فشل مفاوضته مع ادارة الدفاع الجديدي لتجديد العقد، ومرد ذلك مطالبته بكافة مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق .

28/10/2020 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360