استمارة البحث

مباشر
باعدي
© حقوق النشر : Dr

جماهير الحسنية تطالب سيدينو بالرحيل بسبب صفقة باعدي

30/10/2020 le360 على الساعة 19h32

خلفت صفقة انتقال كريم باعدي، المدافع الأيسر لحسنية أكادير، لصفوف نهضة بركان، ردود أفعال غاضبة من أنصار الفريق السوسي، بعدما أكدت إدارة ناديه، من خلال بلاغ رسمي، أنها تلقت عرضا وحيدا من الفريق البركاني بخصوص اللاعب المذكور، واعتبرته كذبا ومجانبا للصواب .

وأثارت مغادرة باعدي لحسنية أكادير والتحاقه بصفوف نهضة بركان، ردود أفعال غاضبة من طرف الحماهير السوسية، بعدما كشفت إدارة فريقه أن قيمة الصفقة المذكورة بلغت 200 مليون سنتيم ، واعتبرو أن المبلغ لايليق  وحجم اللاعب الذي يحمل صفة "الدولية" .

واعتبرت جماهير حسنية أكادير أن  القيمة المالية الهزيلة التي كشف عنها فريقه مقابل تسريح عبد الكريم باعدي، أحد ركائز الفريق، دليلا جديدا على توالي أخطاء  الحبيب سيدينو، والمكتب المسير للفريق، ووحهت لهم انتقادات شديدة من خلال  تعليقات على الصفحة الرسمية، وطالبتهم  بالرحيل عن الفريق .

في السياق ذاته، نفت إدارة المسنية من نلال بلاغ رسمي جديد توصلها بأي عرض من فريق الوداد الرياضي لضم  كريم باعدي، مؤكدة أن العرض الرسمي الوحيد الذي تلقاه من أجل التعاقد مع باعدي، كان من طرف النهضة البركانية.

وكان le360 سبور قد نشر قبل ثلاثة أشهر ، خبر تقديم أيت منا، رئيس شباب المحمدية عرضا رسميا لضم 4 لاعبين  الحسنية، وهم باعدي، وبوفتيني، وأوبيلا ثم أيت محمد مقابل 300 مايون سنتيم للاعب الواحد، وهو. ما أكده حينها رئيس فريق مدينة المحمدية .

يذكر أن سيدينو توصل الى اتفاق قبل شهرين مع مسؤولي نهضة بركان، يقضي بشراء عقد كل  من كريم باعدي، وكريم البركاوي غير أن هذا الأخير رفض الانتقال لمدينة بركان وفضل خوض تجربة جديدة في الدوري السعودي رفقة الرائد .

30/10/2020 على الساعة 19h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360