استمارة البحث

مباشر
جمهور الرجاء
© حقوق النشر : Dr

جماهير الرجاء غاضبة بسبب "الميركاتو"

30/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

بدأت أصوات جماهير الرجاء الرياضي لكرة القدم، تتعالى خلال الآونة الأخيرة، لتعاتب إدارة فريقها بشدة، بسبب تأخرها في تعزيز صفوف فريقها الأولى بلاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي، الذي ينطلق رسميا يوم 7 من نونبر المقبل .

ونشرت مجموعة من الصفحات المساندة لفريق الرجاء الرياضي ، مجموعة من التدوينات تطالب جواد الزيات، رئيس  الفريق الأخضر،  بضرورة تعزيز صفوف فريقها بلاعبين جدد، خاصة على مستوى مركز الأجنحة، ومدافع أيسر، بعد المستوى الهزيل الذي ظهر به الكاميروني فابريس نغاه خلال المباريات الرسمية خلال زمن "كورونا"  التي خاضها رفقة الفريق الأخضر في البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا .

وحذرت جماهير الرجاء إدارة فريقها من تكرار سيناريو الموسم الماضي، بعدما افتقد الفريق مجموعة من لاعبيه الأساسيين خلال الجولات الأخيرة من الدوري الاحترافي، كاد يكلفه درع الدوري، بسبب تواضع دكة احتياطه، إضافة إلى كثرة الاصابات التي لحقت عددا كبيرا من لاعبيه، بسبب كثرة المباريات وعدم وجود عناصر بديلة .

يذكر أن الرجاء سينافس  خلال الموسم الكروي المقبل على ثلاثة واجهات فقط، وهي البطولة الاحترافية  وكأس العرش محليا، ودوري أبطال إفريقيا خارجيا .

30/10/2020 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...