استمارة البحث

مباشر
تداريب الرجاء
© حقوق النشر : Dr

سلامي يرفع مستوى تداريب الرجاء

30/10/2020 صلاح مغاني على الساعة 20h32

قررت الإدارة التقنية لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، الرفع من وثيرة تداريب التداريب، قصد استعادة اللاعبين لمستواهم بعد الغياب الإضطراري عن التداريب، ببسب فيروس كورونا السمتجد الذي ضرب الفريق الأخضر.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق الأخضر بداية من يومه الجمعة حصتين تدريبيتين في اليوم، قصد رفع منسوب اللياقة عند اللاعبين، خاصة الذين غابوا عن التداريب بسبب الحجر الصحي.

بات فريق الرجاء الرياضي جاهزا لخوض مباراة الإياب التي ستجمعه بمضيفه الزمالك المصري، برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تأجلت مجددا لموعد لاحق بطلب من السلطات المصرية، بعد أن تزامن موعدها مه الانتخابات البرلمانية المصرية.

وأصبح فريق الرجاء مؤهلا عدديا لخوض مباراة الزمالك، بعد أن أظهرت نتائج التحليلات المخبرية التي أجراها فريقه الأول، تعافي أكثر من 12 لاعبا .

 وكانت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (كاف)، قد أعلنت اليومأمس الخميس عن تأجيل مباراة نادي الزمالك والرجاء البيضاوي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي كان مقررا لها الأحد المقبل لأجل غير مسمى.

وذكرت الكاف على حسابها الرسمي على "تويتر" ان اتصالات تجري بين الناديين وخبراء من الكاف من أجل تحديد تاريخ جديد للمباراة في انسجام تام مع اللوائح الجاري بها العمل وبما يحفظ مصالح الناديين.

وتابعت ،انه بناء على طلب من السلطات المصرية تقرر أيضا تأجيل المباراة النهائية موضحة ان اتصالات رسمية تجري حاليا للتوافق حول التاريخ المناسب بحسب الاجندة.

30/10/2020 على الساعة 20h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...