استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يقرر التخلي عن 6 لاعبين في الميركاتو الصيفي

30/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h32

إستقرت إدارة الرجاء الرياضي لكرة القدم، وباتفاق مع مدربها جمال سلامي، على تسريح عددا من اللاعبين خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، التي تبدأ رسميا يوم السابع من نونبر المقبل وتستمر لغاية 30. من الشهر نفسه .

واستقرت إدارة الرجاء الرياضي على إعارة مجموعة من لاعبيها لأندية القسم الأول والثاني الاحترافي، خلال الموسم المقبل، من أجل كسبهم المزيد من التجربة والاحتكاك تطوير مستواهم الكروي قبل العودة مجددا لحمل ألوان الفريق الأخضر .

وكشف مصدر مطلع لـ Le360 سبور  أن  إدارة الرجاء وضعت مجموعة من الأسماء في قائمة مغادري القلعة الخضراء، إذ أن العناصر المرشحة لمغادرة الفريق على سبيل الإعارة، تمتلك  مجموعة من الفنيات والمهارات، وتنقصها الخبرة والاحتكاك قبل العودة مجددا للفريق والبحث عن الرسمية مستقبلا بقميص الرجاء .

وأضح المصدر ذاته أن الأسماء المرشحة للرحيل عن فريق الرجاء الرياضي، خلال الميركاتو الصيفي هي زكرياء الهبطي، وزكرياء الدريوش، ومعاذ مشتنيم، وإسماعيل الكريعي، وأيوب خيري ثم رياض إدبوغيغين .

يشار  أن إداراة الرجاء تهدف من قرارها  المذكور، لتكرار تجربة  سابقة، بعد أن غادر  الفريق مجموعة من لاعبيه على سبيل الاعارة من أجل صقل مواهبهم ومراكمة تجربة كبيرة، قبل العودة للرجاء، مثل بدر بانون، وعمر بوطيب، وعمر العرحون،  ثم مروان الهدهودي .  

30/10/2020 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360