استمارة البحث

مباشر
غاموندي
© حقوق النشر : Dr

فريق جديد يتربص بمدرب الوداد

31/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h32

دخل الأرجنتيني مغيل أنخيل غاموندي، المدرب الحالي للوداد الرياضي لكرة القدم، دائرة اهتمامات فريق بالدوري الاحترافي الأول، لتولي قيادة إدارته التقنية خلفاً لبيدرو بنعلي في حال إقالة الأخير خلال الفترة المقبلة.

وعلم le360 سبور عبر مصادره الخاصة  أن فريق اتحاد طنجة مهتم بخدمات مغيل غاموندي، إذ عمد إدريس لمرابط، المدير التقني للفريق الطنجي، الاتصال بمدرب الوداد لمعرفة مستقبله مع الفريق الأحمر، ومدى إمكانية قبوله الاشراف على تدريب فارس البوغاز، الموسم المقبل .

وبات غاموندي ثاني مدرب يحضى باهتمام مسؤولي اتحاد طنجة، بعدما وضعوا في وقت سابق أيضا امحمد فاخر، المدرب السابق لعدد من الأندية الوطنية أبرزها الرجاء الرياضي والجيش الملكي ثم حسنية أكادير، في قائمة المدربين المرشحين لقيادة فريقهم خافا لبيددرو بنعلي الذي تقرر النخلي عن خدماته بصفة شبه رسمية .

وتفاضل إدارة فريق اتحاد طنجة  بين مجموعة كبيرة من المدربين، من بينهم غاموندي و فاخر ثم الاسباني خوان كارلوس غاريدو، لخلافة بيدرو بنعلي، الذي قرر الفريق الطنجي التخلي عن خدماته، للاختلاف معه في طريقة تدبير الجانب التقني للفريق الطنجي استعدادا للموسم الكروي الجديد .

وكان بيدرو بنعلي ألح بشكل كبير على ضم مدربين إسبانيين اشتغلا معه خلال الفترة الماضية، لطاقمه التقني خلال الموسم الكروي المقبل، رغم عدم توفرها على الشواهد المطلوبة، ما فجر خلافا بينه وبين مسؤولي الفريق الطنجي  وقربه بشكل كبير من مغادرته . 

31/10/2020 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360