استمارة البحث

مباشر
cover vidéo:Le360.ma •منخرطي الوداد يجددون الثقة في الناصري
© حقوق النشر : adil gadrouz

الوداد يواصل تنزيل سياسة التغيير ببلاغ جديد

30/10/2020 صلاح مغاني على الساعة 13h20 | تحديث 30/10/2020 على الساعة 13h23

يواصل المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تنزيل ما تعهد به لجماهير ومكونات نادي الأحمر، وأصدر بلاغا يستعرض من خلاله قراره الجديد.

وقالت إدارة الوداد قررت  تكليف رئيس لجنة القوانين والأنظمة داخل النادي، بترؤس لجنة خاصة للإشراف على صياغة مشروع ينظم عملية الإنخراط في صفوف النادي و يضع هيكلة جديدة لتدبير شؤون الوداد الرياضي.

وقال الوداد في بلاغ له:" وفقا لما تم الالتزام به مع جماهير ومكونات نادي الوداد الرياضي، و انسجاما مع طلبات جماهيره الملحة على فتح باب الإنخراط والإعلان عن هيكلة جديدة تهم جميع هيئات النادي، قررت إدارة الوداد الرياضي تكليف رئيس لجنة القوانين والأنظمة داخل النادي، بترؤس لجنة خاصة للإشراف على صياغة مشروع ينظم عملية الإنخراط في صفوف النادي و يضع هيكلة جديدة لتدبير شؤون الوداد الرياضي".

وتابع :"ضمانا لإشراك جميع مكونات النادي في صياغة هذا المشروع وتنزيله، قررت إدارة نادي الوداد الرياضي أن تضم اللجنة المذكورة في عضويتها:
رئيس لجنة القوانين والأنظمة، عضو من المنخرطين في النادي، مختص في القوانين والأنظمة من مكونات النادي، ممثل من قدماء اللاعبين، ممثل من الجمعيات الودادية".

وختم البلاغ:"ستحرص إدارة نادي الوداد الرياضي، على أن يكون مشروع الإنخراط والهيكلة جاهزا خلال أجل لا يتجاوز أسبوعين، وسيتم الإعلان عنه فور إنهائه والمصادقة عليه".

30/10/2020 على الساعة 13h20 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...