استمارة البحث

مباشر
واود
© حقوق النشر : Dr

وادو يضم لاعبا من الدوري الفرنسي للمولودية الوجدية

05/11/2020 صلاح مغاني على الساعة 20h32

يواصل فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، تعزيز صفوفه بلاعبين من اختيار المدرب عبد السلام وادو، يراهن عليهم لرفع تحديات التنافسية في الدوري الاحترافي خلال المومس الكروي المقبل.

وتعاقد النادي الوجدي  الذي يدخل في معسكر تدريبي مغلق بمدينة الجدية، مع اللاعب ادم بوجمعة، والذي يبلغ من العمر 22 سنة بعقد يمتد ل 3 سنوات، ويشغل مركز وسط ميدان هجومي قادما من نادي بيزييغ (Bèziers)  الفرنسي.

ودخل الفريق الوجدي سوق انتقالات هذه السنة بقوة كبيرة إد أبرم مجموعة من التعاقدات خلال الميكاتو الصيفي الذي يبدأ رسميا السابع من نونبر المقبل ويستمر حتى 30 منه

وتعاقد فريق سندباد الشرق مع اللاعب الدولي المالي، يعقوبا سيلا، وضمه لصفوفه ، كما ضم اللاعب السابق لكل من الفتح الرباطي وأولمبيك أسفي، حمزة السمومي بعقد يمتد لموسمين.

وضم اللاعب نبيل عنكور وسط ميدان و البالغ من العمر 27سنة ل 3 مواسم قادما من نادي اركا كيدنيا (Arka Gdynia) البولندي.

يذكر أن فريق مولودية وجدة تعاقد مع الدولي السابق عبد السلام وادو، في أول تجربة تدريبية له في مشواره الرياضي، إذ كشف خلال الندوة الصحافية لتقديمه مدربا جديدا للفريق الوجدي، أنه سيعزز صفوفه بمجموعة من التعاقدات، الهدف الأساسي منها هو جلب لاعبين مميزين قادرين على تقديم الاضافة للفريق وينسجمون ويتأقلمون  مع نهجه التكتيكي .

05/11/2020 على الساعة 20h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360