استمارة البحث

مباشر
الدفاع الجديدي
© حقوق النشر : Dr

الدفاع يقترب من حسم 3 صفقات وازنة

07/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h32

ذكرت مصادر موثوقة، أن فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، يسير في اتجاه حسم 3 صفقات، بالتعاقد مع مدافعين كاميروني ومهاجمين تانتزاني وناميبي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية التي تنطلق بشكل رسمي غدا السبت .

وأوضحت مصادر le360 سبور أن إدارة الفاع الجديدي قررت ضم المهاجم الناميبي إيزاسكار كوغياغب البالغ من العمر 22 عاما، إذ ينتظر أن يعلن الفريق الدكالي ضمه لصفوقه بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات خلال الميركاتو الجاري.

وشددت المصادر ذاتها، أن المدافع  الدولي الكاميروني ميك مينغا هارولد والمهاجم التانزاني رشيد محمد شامبو، وصلا لمدينة الجديدة، في أفق التعاقد معهما بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة .

ويسعى عبد الحق بنشيخة، مدرب الفريق الجديدي التعاقد مع لاعبين مميزين، لتعويض رحيل كل من مروان الهدهودي الذي فضل الانتقال للرجاء الرياضي والموريتاني بكاري ندياي الذي انتقل لبطولة القسم الثاني الإسباني إضافة إلى الرحيل المنتظر لمهاجمه التانزاني سايمون مسوفا خلال الأيام القليلة المقبلة .

ويواصل فريق الدفاع الجديدي استعدداداته لمنافسات الموسم المقبل، واستهل سلسلة مبارياته بفوز على الرياضي السالمي، الأربعاء الماضي، وانتصر عليه بهدفين دون رد سجلهما كل من ياسين الذهبي وورضى لحميدي، على أن يواجه فريق الجيش الملكي اليوم السبت، فيما تقرر مواجهة شباب المحمدية والمولودية الوجدية، الأسبوع المقبل 

07/11/2020 على الساعة 15h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360