استمارة البحث

مباشر
المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

إصابة لاعبين من المغرب التطواني بفيروس "كوفيد 19"

12/11/2020 صلاح مغاني على الساعة 15h00

أكدت إدارة فريق المغرب التطواني لكرة القدم، أن المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” التي خضعت لها جميع مكونات نادي، عن تسجيل حالتين إيجابيتين.

وكشفت الفريق التطواني أن المسحة الطبية التي خضعت لها جميع مكونات النادي من لاعبين وأطر تقنية وطبية وإدارية وإعلامية ومستخدمين، عن تسجيل حالتين إيجابيتين، ويتعلق الأمر باللاعبين ايوب الورديغي وايوب لكحل.

وقال الفريق التطواني في بلاغ له إن اللاعب يوسف الهواري، أكمل فترة حجره الصحي لكن التحاليل التي خضع لها كانت إيجابية وبالتالي سيخضع لفترة حجر إضافية.

وفي موضوع آخر، اعلن نادي المغرب التطواني، عن توصله لاتفاق مع الحارس مراد ايزم، يتم بموجه فسخ العقد الاحترافي الذي يربط الطرفين بشكل ودي.

وكان فريق المغرب التطواني قد توصله إلى اتفاق نهائي أيضا مع المدافع الأيسر خليل بنحمص، تم بموجبه فسخ العقد الاحترافي الذي يربط الطرفين بشكل ودي.

في المقابل تعاقد الفريق التطواني مع اللاعب هشام الخلوة، بعقد إحترافي لمدة ثلاث سنوات لسد خصاص الفريق على المستوى الهجومي.

وضم المهاجم التنزاني شعبان شيلاندا، الذي قَدِم للمغرب بدعوة من محمد هوار، رئيس المولودية الوجدية، الذي كان يرغب في التعاقد معه.

12/11/2020 على الساعة 15h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360