استمارة البحث

مباشر
الرجاء  التداريب
© حقوق النشر : Dr

شباب المحمدية "يخطف" لاعبا جديدا من الرجاء

12/11/2020 صلاح مغاني على الساعة 17h08 | تحديث 12/11/2020 على الساعة 17h13

يواصل فريق شباب المحمدية، الصاعد حديثا إلى البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، التعاقد مع لاعبين جدد، وذلك تحضيرا للموسم الجديد الذي سيناف خلاله على مركز ضمن قسم الكبار.

وأعلنت إدارة فريق شباب المحمدية عن تعاقدها مع اللاعب الصاعد يحيى لعمش، 18 عام ،ويشغل مركز مدافع، قادما من فريق الرجاء الرياضي. 

وكان فريق شباب المحمدية ، قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع أسامة الزمراوي، ابن فريق الرجاء الرياضي، خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الحالية، بغية تدعيم صفوفه استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وتعاقد فريق شباب المحمدية مع عبد المنعم بوطويل، اللاعب السابق للجيش الملكي، في صفقة إعارة لموسم واحد قادما من نادي سان جيلواز  البلجيكي .

وإلى جانب بوطويل، تعاقد شباب المحمدية مع أيمن موريد، على سبيل الإعارة أيضا قادما من ليغانيس الممارس بالدرجة الثانية من الدوري الإسباني .

يذكر أن شباب المحمدية وقع على مجموعة من الصفقات المميزة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إذ تعاقد مع كل من محمد مورابيط، قادما من أولمبيك آسفي، وخالد حشادي قادما من الدوري البرتغالي ثم مروان داكوستا، اللاعب السابق لمجموعة من الأندية الأوربية والمنتخب الوطني .

12/11/2020 على الساعة 17h08 صلاح مغاني

مضامين ذات صلة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360