استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

رسميا..لاعب "دكالي" جديد عاشر صفقات الوداد الصيفية

13/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h04

حسم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عاشر صفقاته خلال الميركاتو "الصيفي" الحالي وضم لصفوفه، أيوب بن الشاوي، لاعب الدفاع الحسني الجديدي .

ووقع لاعب الدفاع الحسني الجديدي، أيوب بنشاوي عقدا احترافيا لمدة ثلاث سنوات مع فريق الوداد الرياضي، وذلك بعد أن استطاع سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، من إقناع نظيره عبد اللطيف مقتريض، رئيس الدفاع الجديدي، بالتخلي عن خدمات اللاعب، خلال فترة انتقالات اللاعبين الحالية.

ويلعب أيوب بن الشاوي في مركز الدفاع ويبلغ من العمر 23 سنة، وسيكون ثاني لاعب من الفريق الجديدي يوقع في كشوفات الوداد خلال الميركاتو الحالي،  بعد أن تعاقد في وقت سابق مع المهاجم التانزاني سايمون مسوفا .

وبات بن الشاوي عاشر صفقة للوداد خلال فترة انتقالات اللاعبين الحالية بعد أن ضم في وقت سابق كل من أيوب الكعبي القادم من فريق هيني الصيني، وأيوب سكومة القادم أيضا من الفتح الرباطي، زكرياء كياني وأنس سرغات، من نهضة الزمامرة، وأمين أبو الفتوح من يوسفية برشيد، وأبوب المودن من اتحاد طنجة، وأمين فرحان من وداد تمارة، والتانزاني سايمون مسوفا من الفريق الدكالي .

تجدر الإشارة إلى أن سعيد الناصيري، تعهد لجمهور الوداد الرياضي بعد خروجه من عصبة الأبطال الإفريقية على يد الأهلي المصري، أنه سيعيد الهيكلة الشاملة للنادي، وسيصحح أخطاء الموسم الماضي .

13/11/2020 على الساعة 09h04 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360