استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

نهضة بركان يقترب من حسم ثالث صفقاته "الصيفية"

15/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

بات فريق النهضة البركانية لكرة القدم، قريبا من حسم ثالث تعاقداته، خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انطلقت يوم السابع من شهر نونبر الجاري وتستمر لغاية 30 من الشهر ذاته .

وأوضحت مصادر le360 سبور أن طارق السكتيوي، مددرب نهضة بركان، منح الضوء لإدارة فريقه، من أجل ضم أمين الوعد، حارس مرمى فريق الراسينغ الرياضي البيضاوي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، علما أنه حسم في وقت سابق صفقتي كريم باعدي، قادما من حسنية أكادير، وإبراهيم البحراوي، المهاجم السابق لسريع وادي زم والمتوج بلقب هداف الدوري الاحترافي خلال الموسم الكروي الماضي . .

في السياق ذاته يواصل فريق نهضة بركان استعداداته للموسم الكروي المقبل، وأحرى أمس السبت، مباراة إعدادية أمام فريق الجيش الملكي، وحسمها الفريق العسكري لصالحه بأربعة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها كل من أنور طرخات، خالد أيت أورخان (ضربة جزاء)، محمد الخلوي ثم إكمان .

يذكر من أنه تم اختيار أمين الوعد ابن منطقة سيدي مومن بالدار البيضاء،  للمرة الثانية على التوالي أحسن حارس في بطولة القسم الثاني خلال الموسم الرياضي الماضي، حيث حافظ على نظافة شباكه في 15 مبارة وقاد فريقه السابق الراسينغ الرياضي لإنهاء  موسمه بأقوى دفاع بالبطولة الاحترافية الثانية .

15/11/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360