استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

انفراد..280 مليون تنقل لاعبا جديدا للوداد

16/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 17h01 | تحديث 16/11/2020 على الساعة 17h04

نجح فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، في حسم صفقة لاعب بارز خلال فترة الميركاتو الحالي، بعدمار توصل لاتفاق نهائي رفقة أحد أندية البطولة الاحترافية الأولى، يقضي بضم أحد نجومه في صفقة مقايضة جديدة .

وكشفت مصادر le360 سبور، توصل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى اتفاق رسمي رفقة الحبيب سيدينو، رئيس حسنية أكادير، يقضي بنتقال لاعبه سفيان بوفتيني إلى النادي الأحمر خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الجارية .

أوضحت المصادر ذاتها، أن الاتفاق المذكور ينص على انتقال البوفتيني للوداد، مقابل حيازة حسنية أكادير، بشكل نهائي عقد المدافع أمين فرحان، الذي كان ضمه سعيد الناصيري، للفريق الأحمر، الأسبوع الماضي،  قادماً من وداد تمارة وفق عقدلأربعة مواسم، إضافة لمبلغ مالي حدد في 200 مليون سنتيم .

وباتت صفقة انتقال البوفتيني للوداد تساوي 280 مليون سنتيم ،  باعتبار آن إدارة  الوداد الرياضي دفعت 80 مليون سنتيم لنظيرتها وداد تمارة، لشراء عقد اللاعب أمين فرحان .

وأصبح البوفتيني اللاعب رقم 10 الذي سيعزز صفوف الوداد الموسم المقبل  بعد مغادرة فرحان للحسنية، إذ تعاقد الفريق الأحمر في وقت سابق مع كل من أيوب الكعبي القادم من فريق هيني الصيني، وأيوب سكومة القادم أيضا من الفتح الرباطي، زكرياء كياني وأنس سرغات، من نهضة الزمامرة، وأمين أبو الفتوح من يوسفية برشيد، وأيوب المودن من اتحاد طنجة، والتانزاني سايمون مسوفا وأيوب بن الشاوي من الدفاع الحسني الحديدي .

16/11/2020 على الساعة 17h01 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360