استمارة البحث

مباشر
كركاش
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تعاقب المدرب كركاش لخرقه للحجر الصحي

17/11/2020 صلاح مغاني على الساعة 20h32

أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرارها في حق عبد العزيز كركاش، مدرب فريق أولمبيك خريبكة، على خلفية مخالفته للبرتوكول الصحي.

وقرر الجهاز المذكور توجيه إنذار لعبد العزيز كركاش، مدرب فريق أولمبيك خريبكة، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، بعد مخالفته لتوصيات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المتعلقة بالبرتوكول الصحي، إثر ولوجه إلى أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعت فريقه بإتحاد طنجة رغم أن نتائج المسحة الطبية التي خضع لها الخاصة بفيروس كورونا المستجد كانت إيجابية.

 وكانت صورة لعبد العزيز كركاش، مدرب أولمبيك خريبكة،وهو يتواجد بملعب الفوسفاط، قبل المباراة التي جمعت الفريق الخريبكي بضيفه اتحاد طنجة، برسم مؤجل الدورة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، أثارت الكثير من الجدل بين عموم الجماهير الرياضية المغربية .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، صورة لعزيز كركاش، توثق تواجده في ملعب المباراة التي جمعت فريقه أولمبيك خريبكة واتحاد طنجة،  مندهشين لتواجده خاصة أن  الفريق الخريبكي كان  أعلن في بلاغ رسمي له أن المسحة التي أجراها الفريق كشفت عن إيجابية تحاليل مدربه، الأمر الذي يستوجب دخوله في حجر صحي.

كما عمد الجهاز نفسه، إلى تغريم فريق نادي الشباب الرياضي الدار البيضاء مبلغ 10 آلاف درهما، لخرقه البرتوكول الصحي المعتمد من طرف السلطات المختصة.

17/11/2020 على الساعة 20h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360