استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يفاجئ لاعبي الوداد بقرار جديد

18/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

استقر الطاقم التقني لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، رفع وتيرة تداريب لاعبيه، خلال المعسكر الإعدادي الذي يجريه بمدينة مراكش، تحضيرا لمنافسات الموسم الكروي المقبل .

وعمد التونسي فوزي البنزرتي، الذي بات يقود الطاقم التقني لفريق الوداد الرياضي، الرفع من وتيرة تداريب الفريق الأجمر، للرفع من اللياقة البدنية للاعبيه، وضمان جاهزيتهم التقنية قبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد، الذي سينافس خلاله زملاء رضا التكناوتي على 3 واجهات، الدوري الاحترافي وكأس العرش ثم دوري أبطال إفريقيا .

وسيرفع  البنزرتي من  وثيرة تداريب لاعبيه ، بعد أن أنهوا الشطر الأول من برنامجهم التدريبي بالدارالبيضاء  ، إذ ستعرف المرحلة الثانية  من التدريبات الجماعية الاعتيادية بمراكش ، والتي انطلقت أمس الثلاثاء،  إجراء 3 حصص يومية مع خوض مباريات ودية، لاختبار جاهزية لاعبيه، قبل استئناف الدوري الاحترافي .

وكان فريق الوداد الرياضي قد قرر في وقت سابق، الاكتفاء بخوض برنامج إعدادي داخل مدينة الدار البيضاء،  على أن يجري معسكرا  مغلقا خارجيا بمراكش، بعد استكمال تعاقداته الصيفية والتعاقد مع مدرب، قبل مواصلة التحضير لاستئناف الموسم الكروي الجديد .

18/11/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...