استمارة البحث

مباشر
تداريب الرجاء
© حقوق النشر : Dr

لاعبان جديدان بتداريب الرجاء

18/11/2020 صلاح مغاني على الساعة 11h32

شهدت الحصة التدريبية الأولى التي أجراها فريق الرجاء الرياضي، استعدادا للموسم الكروي المقبل، مشاركة الوافدان الجديدان على الفريق الأخضر خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

واستأنف الفريق الأخضر تداريبه، أمس الثلاثاء، بعد أن منحت الإدارة التقنية للفريق اللاعبين عشرة أيام راحة.

والتحق الوافدان على الفريق خلال الميركاتو الصيفي كل من وائل نوح السعداوي ومروان الهدهودي، بتداريب الرجاء، بعد انضمامهما إليه قادمين من المولودية الوجدية والدفاع الحسني الجديدي على التوالي.

وشهدت الحصة التدريبية للفريق الأخضر غياب بعض اللاعبين لالتزمامهم بالمشاركة مع المنتخب الوطني الأول كالمهاجم سفيان رحيمي، الذي وجه له الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، للمشاركة في مباراة منتخب إفريقيا الوسطى، ضمن الجولة الـ 4 من تصفيات أمم إفريقيا، وكذا غياب اللاعبين الأجانب في صفوفه، ويتعلق الأمر بكل  من سند الورفلي وبين مالانغو وفابريس  نغوما وفابريس نغا.

وتعرف تداريب النسور الخضر، أيضا غياب كل من عبد الإله الحافيظي ومحمد مكعازي، لمشاركتها في التجمع التدريبي للمنتخب الوطني المحلي، الذي سيتعد بدوره للنهائيات امم إفريقيا للاعبين المحليين.

ومن المنتظر أن يواجه فريق الرجاء الرياضي نظيره الإسماعيلي المصري، برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال،  الأخير الذي من المنتظر إجرائه في شهر دجنبر المقبل، وكان فريق الرجاء قد تعرض للهزيمةة في مباراة الذهاب بهدف دون مقبابل.

18/11/2020 على الساعة 11h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360