استمارة البحث

مباشر
وجدة
© حقوق النشر : Dr

إصابة لاعب بارز في مولودية وجدة قبل انطلاق الدوري

19/11/2020 صلاح مغاني على الساعة 13h32 | تحديث 19/11/2020 على الساعة 15h24

شهدت المباراة الودية التي جمعت بين فريقي المولودية الوجدية ونظيره أولمبيك أسفي أمس الأربعاء، تحضيرا للموسم الكروي المقبل، إصابة أحد لاعبي الفريق الوجدي.

وتعرض مهدي مفتاح، حارس مرمى فريق الولودية الوجدية،  لكسر في أصبع اليد، ومن المنتظر أن يجري عملية جراحية ويغيب لمدة  4 أسابيع.

وكانت المباراة بين أولمبيك اسفي وفريق "فارس الشرق، قد انتهت بالتعادل الايجابي هدف لمثله.

وتعد هذه المبارة الودية الثالثة التي يخوضها نادي المولودية الوجدية تحضيرا للموسم الجديد خلال معسكره المغلق بمدينة الجديدة.

وفي سياق متصل، دخل الفريق الوجدي سوق انتقالات هذه السنة بقوة كبيرة، إد أبرم مجموعة من التعاقدات خلال الميكاتو الصيفي الذي بدأ رسميا في السابع من نونبر الحالي ويستمر حتى 30 منه.

وتعاقد فريق "سندباد الشرق" مع اللاعب الدولي المالي، يعقوبا سيلا، وضمه لصفوفه ، كما ضم اللاعب السابق لكل من الفتح الرباطي وأولمبيك أسفي، حمزة السمومي بعقد يمتد لموسمين.

وتعاقد الفريق الوجدي مع الدولي الغيني ديمبا كامارا، لثلاث سنوات قادما من فريق غازيان نرسبور التركي.

يذكر أن فريق مولودية وجدة تعاقد مع الدولي السابق عبد السلام وادو، في أول تجربة تدريبية له في مشواره الرياضي، إذ كشف خلال الندوة الصحافية لتقديمه مدربا جديدا للفريق الوجدي، أنه سيعزز صفوفه بمجموعة من التعاقدات، الهدف الأساسي منها هو جلب لاعبين مميزين قادرين على تقديم الاضافة للفريق وينسجمون ويتأقلمون  مع نهجه التكتيكي .

19/11/2020 على الساعة 13h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360