استمارة البحث

مباشر
تداريب الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يستعيد لاعبا بارزا في معسكر مراكش

19/11/2020 صلاح مغاني على الساعة 20h00

تشهد الحصة التدريبية التي سيجريها فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بمدينة مراكش، تحضيرا للموسم الكروي المقبل، مشاركة الوافد الجديد على القعة الحمراء.

وسيشارك في تداريب الفريق الأحمر الدولي الليبي مؤيد اللافي، الذي التحق بالمعسكر التدريبي الذي يجريه الفريق بمدينة مراكش، بعدما كان قد غاب عن التداريب بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في مواجهة منتخب غينيا الإستوائية، لحساب التصفيات الأفريقية المؤهلة للأمم أفريقيا الكاميرون 2021.

ومن المنتظر أن يجري فريق الوداد 3 مباريات ودية أمام كل من أولمبيك أسفي ونهضة الزمامرة والمولودية الوجدية، وذلك لرفع التنافسية وتحقيق الانسجمام بين اللاعبين القدمى والجدد.

كما سيكون المعسكر مناسبة للطاقم التقني الذي يشرف عليه المدرب التونسي فوزي البنزرتي، للوقف على إمكانيات اللاعبين، باعتبارهسيعمد إلى الرفع من وتيرة تداريب الفريق الأجمر، للرفع من اللياقة البدنية للاعبيه، وضمان جاهزيتهم التقنية قبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد.

وكان فريق الوداد الرياضي قد بدأ برنامجه الإعدادي بمركب محمد بنجلون،  على أن يجري معسكرا  مغلقا خارجيا بمراكش، بعد استكمال تعاقداته الصيفية والتعاقد مع مدرب، وذلك تحضيرا لاستئناف الموسم الكروي الجديد، الذي سينافس خلاله زملاء رضا التكناوتي على 3 واجهات، الدوري الاحترافي وكأس العرش ثم دوري أبطال إفريقيا.

19/11/2020 على الساعة 20h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360