استمارة البحث

مباشر
السعيدي
© حقوق النشر : Dr

السعيدي يتخلف عن الحضور لفاس للتوقيع لـ "الماص"

20/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 17h00

كشفت مصادر متطابقة أن الدولي المغربي أسامة السعيدي، اللاعب السابق للمتتخب الوطني وعدد كبير من الأندية الأوربية لكرة القدم، تخلف عن الحضور إلى مدينة فاس، أمس الخميس، لإتمام صفقة اننقاله للمغرب الفاسي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية لغاية نهاية شهر نونبر الجاري .

وكان  المكتب المسير للمغرب الرياضي الفاسي، الذي يرأسه إسماعيل الجامعي، قد  دخل  في مفاوضات متقدمة مع أسامة السعيدي اللاعب السابق لفريقي ليفربول وستوك سيتي الإنجليزين من أجل ضمه لصفوف الفريق الفاسي خلال مرحلة انتقالات اللاعبين "الصيفية" .

وكان السعيدي قد توصل  رفقة مسؤولي المغرب الفاسي، نهاية الأسوع الماضي، لاتفاق يقضي بالانضام لصفوفه خلال الموسم الحالي، وطلب مهلة للسفر لهولندا من أجل ترتيب أموره العائلية، على أن يعود أمس الخميس، لمدينة فاس للتوقيع على عقد الصفقة بشكل رسمي، غير أنه تخلف عن الحضور  دون الاتصال بمسؤولي الفريق الفاسي، ما اعتبره مصدر le360 خطوة منه تفيد بتراجعه عن قرار  الانضمام إليه .

يذكر  أن أسامة السعيدي (32 سنة)  الذي كان بدون فريق طيلة الموسم الماضي، تلقى تكوينه بمدرسة أزد ألكمار ولعب خلال مسيرته الاحترافية مع 7 أندية في ستة عشر موسمًا، من بينها  أندية دي غرافشاب  وهيرنفين ثم  تفينتي أنشخيدة الهولندية، وناديي ستوك سيتي  وليفربول الانحليزيين وشباب الأهلي الاماراتي وسجل خلالها 43 هدفًا ضمن 219 مباراة. ولم يفز بأي موسم بالكأس وفاز في موسم واحد بالدوري.

20/11/2020 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360