استمارة البحث

مباشر
تداريب الرجاء
© حقوق النشر : Dr

غيابات بارزة في تداريب الرجاء

20/11/2020 صلاح مغاني على الساعة 11h32

تشهد الحصة التدريبية التي سيجريها فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، تحضيرا للموسم الكروي المقبل، غياب بعض اللاعبين، ذلك بفعل مشاركتهم بمعسكر المنتخب الوطني المحلي.

ويغيب عن تداريب النسور الخضر الحارس أنس الزنيتي ومحمد المكعازي وعبد الإله الحافيظي وسفيان رحيمي، إذ وجه لهم الناخب المحلي حسين عموتة، الدعوة للمشاركة في المعسكر التدريبي الذي يجريه الأسود المحلية تحضيرا للشان في الفترة المتراوحة ما بين 20 و28 نونبر .

وكان فريق الرجاء قد استأنف التداريب الثلاثاء الماضي بمركب الوازيس، بعد أن منحت الإدارة التقنية للفريق اللاعبين عشرة أيام راحة، وذلك بمعدل حصة واحدة، قبل أن ترفع الإدارة التقنية معدل الحصص التدريبية في اليوم إلى حصتين.

والتحق الوافدان على الفريق خلال الميركاتو الصيفي كل من وائل نوح السعداوي ومروان الهدهودي، بتداريب الرجاء، بعد انضمامهما إليه قادمين من المولودية الوجدية والدفاع الحسني الجديدي على التوالي.

ومن المنتظر أن يواجه فريق الرجاء الرياضي نظيره المغرب الفاسي في المباراة الودية الثانية، بعد أن تعادل بفريق ممزوج بين لاعبي فريق الأمل واللاعبين المعارين فريق شباب البيضاء أمس الخميس، وانتهت المباراة بالتعادل منةدون أهداف..

ويواصل الفريق الأخضر تحضيراته لمواجهة نادي الإسماعيلي المصري، برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال،  الأخير الذي من المنتظر إجرائه في شهر دجنبر المقبل، وكان فريق الرجاء قد تعرض للهزيمةة في مباراة الذهاب بهدف دون مقبابل.

20/11/2020 على الساعة 11h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360