استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

حصري.. عرض رسمي يقرب لاعبا وداديا من الدوري المصري

20/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h00 | تحديث 20/11/2020 على الساعة 19h29

تلقت إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بداية الأسوع الجاري، عرضا رسميا من آحد أندية الدوري الممتاز المصري، من أجل ضم أبرز لاعبيه خلال الميركاتو الصيفي الجاري

وتوصل فريق الوداد بعرض رسمي من فريق النادي المصري البورسعيدي، يعبر من خلالها عن رغبته في ضم  فرانسيس كازادي كاسنغو، المهاجم الكونغولي بصفوف الفريق الأحمر ، خلال مرحلة الانتقالات الجارية .

وحصل le360 عبر مصادره الخاصة، بنسخة من المراسلة التي توصلت بها إدارة الوداد الرياضي من نظيرتها المصري البورسعيدي، والتي عرض من خلالها مسؤولو هذا الأخير مبلغ 260 ألف دولار ، لشراء ما تبقى من عقد اللاعب الكونغولي رفقة الفريق الأحمر، وتوقيع اتفاقية شراكة وتعاون في حال إتمام صفقة كازادي .

وكان المهاجم فرانسيس كازادي، قد غير وجهته من المولودية الوجدية إلى شباب المحمدية، لكنه ظل خارج حسابات مدربه، مع تسجيل حضوره في بعض المباريات الودية، قبل أن يفاجئ الجميع بانضمامه إلى الوداد الرياضي، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، في صفقة بلغت 150 مليون سنتيم، واعتبرت حينها الجماهير الودادية ضمه لفريقها مهزلة كبيرة باعتباره لاعبا عاطلا .

وقلب المهاجم الكونغولي كل التكنهات، وظهر بشكل مميز رفقة الوداد الذي انضم إليه منتصف الموسم الجاري، ونجح برفقته في تسجيل  10 أهداف حاسمة، إثنان منها في دوري أبطال إفريقيا .

وفرض تألق كازادي على مدرب منتخب الكونغو توجيه الدعوة له، للمشاركة في المبارتين الإعداديتين أمام المنتخب الوطني المغربي والبوركينابي .

20/11/2020 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360