استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يوافق على انتقال لاعبه للدوري المصري

21/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h32 | تحديث 23/11/2020 على الساعة 07h56

وافق نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، على تسريح مهاجمه الكونغولي كاسنغو كازادي، لفريق المصري البورسعيدي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية .

وأصبح الكونغولي كاسنغو كازادي،  مهاجم الوداد الرياضي قريبا من التوقيع للبورسعبدي المصري، إذ توصلت إدارة هذا الأخير بمراسلة رسمية من الفريق الأحمر تؤكد من خلالها على موافقتها الرسمية على انتقال اللاعب المذكور، شريطة الحصول أيضا على موافقة اللاعب .

وبحسب المراسلة التي يتوفر le360 سبور على نسخة منها، والتي بعثت بها إدارة الوداد الرياضي يوم 18 من الشهر الحالي، وعبرت من خلالها على موافقتها لبيع  ما تبقى من عقد كازادي كاسنغو للمصري البورسعيدي، شريطة أداء مبلغ الصفقة وفق 3 أشطر وبتواريخ مضبوطة .

واشترطت إدارة الوداد تسلمها الدفعة الأولى قبل إرسال ورقة الخروج الدولية، على أن تتسلم الدفعة الثانية نهاية شهر يناير والدفعة الثالثة والأخيرة  نهاية شهر مارس المقبل .

وكان المهاجم فرانسيس كازادي، قد انتقل للمولولدية الوجدية خلال الوهلة الأولى قبل أن يغير وجهته لشباب المحمدية، لكنه ظل خارج حسابات مدربه، مع تسجيل حضوره في بعض المباريات الودية، قبل أن يفاجئ الجميع بانضمامه إلى الوداد الرياضي، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، في صفقة بلغت 150 مليون سنتيم، واعتبرت حينها الجماهير الودادية ضمه لفريقها مهزلة كبيرة باعتباره لاعبا عاطلا .

وقلب المهاجم الكونغولي كل التكنهات، وظهر بشكل مميز رفقة الوداد الذي انضم إليه منتصف الموسم الجاري، ونجح برفقته في تسجيل  10 أهداف حاسمة، إثنان منها في دوري أبطال إفريقيا .

وفرض تألق كازادي على مدرب منتخب الكونغو توجيه الدعوة له، للمشاركة في المبارتين الإعداديتين أمام المنتخب الوطني المغربي والبوركينابي .

21/11/2020 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360