استمارة البحث

مباشر
وجدة
© حقوق النشر : Dr

وداو يضع اللمسات الأخيرة على معسكر المولودية الوجدية

21/11/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h00

يسير فريق الولودية الوجدية لكرة القدم، في اتجاه انهاء المعسكر التدريبي المغق الذي دخله الفريق بمدنية الجديدة، تحضيرا للموسم الكروي المقبل.

ومن منتظر أن ينهي الفريق الوجدي معسكر الجديدة يوم غد الأحد، إذ سيتحول إلى مدينة وجدة، للدخول في المرحلة الثانية من التحضير للموسم الجديد.

وكانت الإدارة التقنية للفريق الوجدي، التي يشرف عليها المدرب عبد السلام وادو، قد برمجت مجموعة من المباريات الودية بمعسكر الجديد، وكان آخرها مواجهة  نادي أولمبيك أسفي.

وفي سياق متصل، دخل الفريق الوجدي سوق انتقالات هذه السنة بقوة كبيرة، إد أبرم مجموعة من التعاقدات خلال الميكاتو الصيفي الذي بدأ رسميا في السابع من نونبر الحالي ويستمر حتى 30 منه.

وتعاقد فريق "سندباد الشرق" مع اللاعب الدولي المالي، يعقوبا سيلا، وضمه لصفوفه ، كما ضم اللاعب السابق لكل من الفتح الرباطي وأولمبيك أسفي، حمزة السمومي بعقد يمتد لموسمين.

وتعاقد الفريق الوجدي مع الدولي الغيني ديمبا كامارا، لثلاث سنوات قادما من فريق غازيان نرسبور التركي.

يذكر أن فريق مولودية وجدة تعاقد مع الدولي السابق عبد السلام وادو، في أول تجربة تدريبية له في مشواره الرياضي، إذ كشف خلال الندوة الصحافية لتقديمه مدربا جديدا للفريق الوجدي، أنه سيعزز صفوفه بمجموعة من التعاقدات، الهدف الأساسي منها هو جلب لاعبين مميزين قادرين على تقديم الاضافة للفريق وينسجمون ويتأقلمون  مع نهجه التكتيكي .

21/11/2020 على الساعة 22h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360