استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

خلاف يقرب لاعبا من مغادرة الرجاء

21/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 17h00

شهدت التداريب التي يخوضها فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، استعدادا منه لمنافسات الموسم الكروي المقبل، غباب عمر بوطيب، بسبب خلاف له مع أخد أعضاء المكتب المسير للفريق الأخضر .

وكشفت مصدر le360  سبور أن عمر بوطيب دخل في شنآن مع احد آعضاء المكتب المسير للرجاء، بسبب مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الأخضر، ما جعل اللاعب المذكور يفكر جديا في الرحيل عن الفريق .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن عمر بوطيب بات يفكر جديا في  تغيير الأجواء ومغادرة الرجاء الرياضي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بسبب الخلاف المذكور .

وفي موضوع آخر، أجرى فريق فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مباراة ودية جمعته بشباب بنجرير، وانتصر عليه بهدف دون رد، في ثاني مباراة ودية يخوضها الفريق الأخضر استعدادا للموسم المقبل .

ونجح وائل نوح السعدواوي، المنضم حديثا لفريق الرجاء الرياضي خلال الميركاتو الجاري، قادما من المولودية الوجدية، من تسجيل الهدف الوحيد الذي عرفته المباراة الودية المذكورة  التي جرت صباح اليوم. السبت، ملعب الوازيس بمدينة الدارالبيضاء .

واعتمد جمال سلامي على التشكيلة التالية ضد شباب بنجرير:

محمد بوعميرة ، عبد الرحيم شاكير ، مروان الهدهودي، عبد الإله مذكور ، عبد الجليل جبيرة ، زكرياء الوردي، عمر العرجون ، محسن متولي، محمود بنحليب ، وائل نوح السعداوي ، محمد أزريدة .

يذكر أن الرجاء  خاض ثاني مواجهة ودية هذا الأسبوع، بعدما واجه قبل يوم أمس الخميس، نجم الشباب البيضاوي، وانتهت المباراة بدون أهداف .

21/11/2020 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360