استمارة البحث

مباشر
كلاوديو
© حقوق النشر : Dr

لاعب برازيلي ثان يقترب من الانضمام للدوري الاحترافي

23/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

يتجه فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، لتدعيم صفوفه بلاعب برازيلي جديد خلال الميركاتو الصيفي الحالي،بعد النجاح وقع سجله اللاعبين البرازليين، اللذان ضمهما لصفوفه خلال السنوات القليلة الماضية .

وعلم le360 سبور من مصدر مقرب من أولمبيك آسفي، أن إدارة الفريق المسفيوي، تقترب من ضم لاعب برازيلي جديد لصفوف فريقها، مشددا أن هذه الأخيرة بعثت بتذاكر السفر للاعب المذكور، من أجل القدوم للمغرب، وتوقيع عقد انضمامه لصفوفه خلال الأسبوع الجاري .

وبات فريق أولمبيك آسفي يراهن على اللاعبين البرازليين، بعد الأداء المميز الذي وقع عليه لاعبه الحالي كلاوديو رافاييل الذي  كان تعاقد معه قبل ثلاث سنوات، قادما من نادي موريسي البرازيلي، وجدد مقامه بالفريق الأسبوع الماضي ، لموسمين إضافيين، فضلا عن المهاجم  لوسيانو بريتو الملقب بروبينهو، اللاعب السابق للفريق المسفيوي، الذي  بصم هو الآخر على أداء جيد بعد انضامه إليه خلال السنوات القليلة الماضية .

يذكر أن أولمبيك آسفي عزز صفوفه بمجموعة من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ويتعلق الأمر بكل من مع هشام العروي و الليبي أسامة البدوي، ومحمد أمين الصبار ثم الايفواري المهاجم كاسي مارسيال تييري، ومنصف العمري ثم المهدي زايا .

23/11/2020 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360