استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي يقرر التخلص من 4 لاعبين في الميركاتو الصيفي

23/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

قرر المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بطلب من جمال سلاميى مدرب الفريق، التخلص من 4 لاعبين خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية .

وعمد جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، رفقة مساعده محمد البكاري ورضوان حجري، مدرب فريق الأمل،  الوقوف  على الامكانيات التقنية والبدنية لمجموعة من اللاعبين الذين كانوا في فترة إعارة وكذلك بعض عبي الأمل خلال المبارتين الودتين اللتان أجراهما الفريق الأخضر أمام نجم الشباب والمغرب الفاسي .

وطلب سلامي، بعد المبارتين المذكورتين إعارة كل  من هشام إصلاح، وعمران فيدي، وعبد الرزاق غازوت، وسعد الكوحل، لفرق في الدوري الاحترافي من أجل اكتساب مزيد من الخبرة والتجربة قبل العودة لصفوف الفريق الأخضر .

بالمقابل، فسخ الرجاء عقد كل من حسن بوعين، وجولال، بالتراضي، لتمكينهما من البحث عن أندية أخرى يلعبون لها في الموسم المقبل، فيما اشترط عمران فيدي إعارته لفريق بالقسم الأول، أو فسخ عقده، لفرفضه اللعب بالقسم الوطني الثاني الاحترافي .

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي حدد لائحته الأولية التي سيعتمد عليها خلال منافسات الموسم المقبل، وقرر  توجيه الدعوة لها لخوض معسكر إعدادي في طنجة، بدءا من يوم غد الثلاثاء، ولمدة 10 أيام استعدادا لمنافسات الموسم الكروي المقبل .

23/11/2020 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360