استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

سلامي يقنع لاعبا جديدا بالانضمام للفريق الأول للرجاء

24/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h04 | تحديث 24/11/2020 على الساعة 10h32

علم le360سبور ، من مصادر رجاوية، أن عمران فيدي، مدافع الرجاء الرياضي، تراجع عن قرار رحيله عن الفريق الأخضر، ووافق على الاستمرار ضمن صفوف الرجاء، خلال منافسات الموسم الكروي المقبل .

وحسب المصادر نفسها، نجح جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي من إقناع عمران فيدي، العائد من فترة إعارة قضاها الموسم الماضي بالجمعية الرياضية السلاوية، بالبقاء ضمن صفوف الخضر، رغم توصله بعرضين من فريق المغرب  الفاسي ووسريع وادي زم .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن مدرب الرجاء أوضح لعمران فيدي، أن ضغط المباريات التي ستعيش على وقعه أندية البطولة الاحترافية، ومنافسة الفريق الأخضر على ثلاثة واجهات دفعة واحدة، الموسم الكروي المقبل، ستفرض عليه خيار "المداورة" مجددا مثلما كان عليه الأمر خلال مباريات ما بعد الحجر الصحي، ما سيضمن له التواجد بالتشكيلة الأساسية، ولن يكون خيارا ثالثا عند الطاقم التقني للفريق الأخضر .

يذكر أنه إلى جانب عمران فيدي، ضم جمال سلامي كل من من رياض ادبوكيكين وزكرياء الدريوش، لاعبا فريق الأمل، بعد أن ظهرا بشكل جيد خلال المبارتين الوديتين اللتان خاضهما الفريق الأخضر، الأسبوع الماضي، أمام نجم الشباب البيضاوي والمغرب الفاسي .

24/11/2020 على الساعة 10h04 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360