استمارة البحث

مباشر
طاليب
© حقوق النشر : Dr

طاليب يضم السراج والعسكري للطاقم التقني للجيش الملكي

24/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 24/11/2020 على الساعة 09h40

استجابت إدارة الجيش الملكي لكرة القدم، لطلب عبد الرحيم طاليب، مدرب فريقها الأول، وأقدمت على تعزيز الطاقم التقني للفريق العسكري، وتعاقدت مع كل من عادل السراج الذي سيشغل مهمة المدرب المساعد الثاني، وخالد العسكري مساعدا للسيد فريد سلمات، مدرب حراس مرمى العساكر .

واقترح عبد الرحيم طاليب، خلال اجتماع عقده  مع إدارة الجيش الملكي، قبل ثلاثة أسابيع، ضم عادل السراج وخالد العسكري، اللاعبين السابق للرجاء الرياضي، من أجل مساعدته في تدبير الأمور التقنية للفريق العسكري، ورغبة منه الظهور بشكل أفضل خلال منافسات الموسم الكروي المقبل .

وقرر مدرب الجيش الملكي الاستعانة بعادل السراج، صاحب الهدفين اللذين منحا آخر لقب إفريقي للفريق العسكري،  الذي راكم تجربة كبيرة  بالجوانب التقنية  بالبطولة الوطنية والمسابقات الإفريقية وبات أحد الوجوه السابة القادمة بقوة في عالم التدريب بالكرة المغربية، فيما سيكون خالد العسكري قيمة مضافة للرفع من جاهزية حراس مرمى فريق الجيش الملكي .

يذكر أن عادل السراج، كان مرشحا أن يكون مدربا مساعدا لمنير الجعواني في فريق معيذر القطري، وبراتب شهري كبير، غير أن عمله بسلك الدرك الملكي، حال دون حصوله على ترخيص يتيح له مغادرة التراب الوطني .

24/11/2020 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360