استمارة البحث

مباشر
كازادي الوداد النجم الساحلي
© حقوق النشر : المصري

رسميا..كازادي يغادر الوداد وهذه وجهته المقبلة

24/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h00 | تحديث 24/11/2020 على الساعة 19h26

غادر المهاجم الكونغولي كازادي كاسنغو، فريقه الوداد الرياضي لكرة القدم، ووقع بشكل رسمي وثيقة مغادرته الفريق الأحمر، بعدما توصل من إدارة ناديه، بشيك يتضمن كل مستحقاته المتأخرة، ليكون منافسا لبدر بانون لاعب الرجاء الرياضي، الذي رحل قبل أيام إلى الأهلي المصري .

وأوضحت مصادر جد موثوقة، أن كازادي كاسنغو، أجرى صباح اليوم الثلاثاء، اختبار الكشف عن فيروس كورونا ( بي سي إر )، وفقا للضوابط والتدابير الاحترازية للوقاية من انتشار الوباء، والذي تفرضه السلطات المغربية، مقابل سماحها للأفراد مغادرة التراب الوطني للمغاربة والأحانب على حد سواء .

وكشفت المصادر ذاتها، أن مهاجم الوداد ينتظر سلبية نتائج الاختبار المذكور، على أن يتوجه غدا الأربعاء، الى مصر، لاستكمال إجراءات انضمامه لفريق المصري البورسعيدي، بعد اجتيازه الاختبارات الطبية الاعتيادية، قبل التوقيع الرسمي في كشوفاته لثلاثة مواسم .

وأضافت المصادر ذاتها، أن كازادي سيتوجه لمصر دون أفراد عائلته، إذ فرض إلتزام أبناءه بالموسم الدراسي الحالي، إبقائهم في مدينة الدار البيضاء، في أفق ضمهم إليه شهر يونيو المقبل .

وكان كازادي (28 عاما) ضد انضم بشكل رسمي للوداد خلال الميركاتو الشتوي الماضي،  إليه قادما من شباب المحمدية، ونجح رفقة الفريق الأحمر في تسجيل 10 أهداف في 24 مباراة خاضها رفقته ، برسم الدوري الاحترافي ودوري أبطال إفريقيا، ما مكنه من استدعائه لمنتخب بلاده، وخاض رفقته مباراتين دوليتين خلال فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر الماضي.

24/11/2020 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360