استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يتخلص من لاعب جديد قبل نهاية "الميركاتو "

25/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 28/11/2020 على الساعة 08h15

فسخ سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، عقد لاعبه يوسف شينا، الذي كان ضمه الفريق الأحمر مطلع العام الجاري، وفق عقد يمتد لسنتين ونصف، قبل أن يقرر التخلي عن خدماته أياما قليلة قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري .

وكشفت مصادر مقربة من إدارة الوداد الرياضي، أن سعيد الناصيري اجتمع بيوسف شينة، أمس الثلاثاء، وتوصل رفقته لاتفاق ودي، يقضي بفسخ العقد الذي يربطهما بالتراضي، مقابل تسلم هذا الأخير مبلغا ماليا عبارة عن مجموع مستخقاته العالقة بذمة تلفريق الأحمر .

وشددت المصادر ذاتها، أن شينة الذي بات خارج اهتمامات الطاقم التقني للوداد الذي يقوده التونسي فوزي البنزرتي، قرر إنهاء علاقته بالفريق الأحمر، في أفق العودة لفريق يوسفية برشيد، الذي تألق بقميصه خلال شطر ذهاب الموسم الكروي الماضي .

وبات  يوسف شينة سابع لاعب ينهي ارتباطه بشكل ودي مع إدارة الوداد، بعد كل من الكونغولي كاسنغو كازادي، وعصام الشويح، والحارس محمد منار، وعادل الرحيلي،  والنيجيري غابريال أوكوتشيكو،  والأوغندي جويل مادوندو، علما أن الفريق الأحمر  مازال يفاوض أكثر من لاعب لفسخ عقده بالتراضي أيضا، بعدما أضحوا خارج حسابات مدربه فوزي البنزرتي.

25/11/2020 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360