استمارة البحث

مباشر
الرجاء بانون جبيرة الورفلي رحيمي
© حقوق النشر : الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

"ماندوزا" يخطف لاعبا جديدا من الرجاء

25/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h32

توصل الراسينغ البيضاوي لكرة القدم الذي ينشط بالقسم الوطني الاحترافي الثاني، إلى اتفاق مع اللاعب أيوب الترغي، للدفاع عن ألوان فريق "الراك" بداية من الموسم الكروي المقبل.

وانضم المدافع الأيمن أيوب الترغي، لمجموعة من اللاعبين الذين غادرو الفريق الأخضر بالمجان خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد ان غادر الرجاء خلال الأونة الأخيرة، وغادره كل من يونس مهيضرة الذي وقع في فريق سريع وادي زم، بينما خطف شباب المحمدية كل من يحيى لعمش وأسامة الزمراوي، فيما وقع عماد الرياحي لفريق نهضة الزمامرة .

وكانت إدارة  الرجاء قد سارعت  لحماية لاعبيها الواعدين في فئة الأمل للفريق الأخضر، لم يكونوا يتوفرون على عقود احترافية مع الفريق، خوفا من رحيلهم، بعدما بات الفريق مستهدفا من قبل وكلاء اللاعبين الذين يستمليون أجود لاعبيه ويوقعون لهم بالمجان في أندية أخرى .

ووقع الرجاء عقودا احترافية مدتها 4 سنوات مع  كل من عبدو الشوروكي ، وأيمن ملالي ، وأدم الخلفي، وحسين الراحيمي، أنس مطيطاش، وياسين الزوبير، وصلاح الدين أوميلا، ريان موراجيد ثم وليد حاوزي .

ويعتبر الترغي منتوجا خالصا لفريق الرجاء الرياضي، إذ سبق وأن تدرج في كل الفئات السنية للفريق الأخضر .

جدير بالذكر أن فريق الراسينغ البيضاوي ينافس ضمن أندية القسم الإحترافي الثاني، بعدما فشل في تحقيق الصعود الموسم الماضي واكتفى باحتلال المركز الرابع .

25/11/2020 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360