استمارة البحث

مباشر
Cover_Vidéo: حصري  غباغبو يفتح النار على الناصيري ويكشف أسرار مثيرة
© حقوق النشر : Le360

الناصيري يضع شرطين لرحيل غباغبو عن الوداد

25/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h28

كشفت مصادر le360 سبور، أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، وضع شرطين مقابل الاستغناء عن خدمات مهاجمه الإيفواري غباغبو لوران جونيور ماغي، لصالح الأندية التي ترغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

وأوضحت المصادر ذاتها، ان الناصيري لا يمانع في رحيل مهاجمه الإيفواري باغبو، بعدما بات خارج حسابات التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، سواء على سبيل  الإعارة أو بشكل نهائي .

وشددت المصادر ذاتها، أن رئيس الوداد  تلقى عرضا عن طريق وكيل اللاعب الايفواري، بعدما عبر مسؤولو أحد الأندية الخليجية رغبتها، في التعاقد مع غباغبو على سبيل الإعارة لموسم واحد، على أن يتكفل بدفع أجوره الشهرية خلالزالنوسم المقبل .

وأضافت المصادر ذاتها، أن الناصيري أوضح لوكيل غباغبو أنه لا يمانع من رحيل لاعبه بالمجان وعلى سبيل الإعارة لأحد أندية بطولة القسم الأول الاحترافي الوطني، فيما وجب على الأندية الأجنبية دفع مقابل مالي للاستفادة من خدمات مهاجمه الإيفواري سواء على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي، دون ان يحدد المبلغ المالي .

يذكر أن الوداد الرياضي كان تعاقد مع اللاعب الإيفواري غباغبو لوران جونيور ماغي (26 سنة)، مطلع العام الحالي، لمدة ثلاث سنوات، قادما من فريق “أكاديمية أمادو ديالو”، الممارس في الدوري الإيفواري الممتاز، ولم يخض رفقته مباريات كثيرة منذ إلتحاقه به، قبل أن تستقر إدارة الوداد التخلص منه في إطار إعادة الهيكلة التي وعد بها رئيس النادي .

25/11/2020 على الساعة 18h28 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360