استمارة البحث

مباشر
خالد العسكري
خالد العسكري
© حقوق النشر : Dr

عشق الرجاء" تهمة تطال العسكري في الجيش الملكي

25/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h00 | تحديث 25/11/2020 على الساعة 16h32

خلّف انضمام عادل السراج و خالد العسكري إلى الطاقم التقني للجيش الملكي لكرة القدم، بداية الأسبوع الجاري، ردود أفعال متباينة من طرف جماهير الفريق العسكري .

واستحسنت جماهير  الجيش الملكي تعاقدها مع عادل سراج، معتبرة انضمامه للطاقم التقني لفريقها قيمة مضافة بعد أن راكم التجربة والخبرة المحلية والقارية، حين اشتغاله بفريقدالنهضة البركانية.

وكانت ردود فعل الجماهير العسكرية مختلفة اتجاه تعيين خالد العسكري، إذ أجج التعاقد مع هذا الأخير غضب فئة كبيرة من أنصار الجيش الملكي، واعتبرت ضمه لفريقها إهانة كبيرة للنادي العسكري .

وعبرت  جماهير  الجيش الملكي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبها من التعاقد مع خالد العسكري ، بسبب تصريحات صحافية سابقة كشف خلالها عن انتماءه وعشقه للرجاء رغم أنه كان يحمل حينها قميص الفريق العسكري، وعبر حينها عن أسفه لهزيمة الفريق الأخضر أمام نظيره العسكري خلال الجولة الأخيرة من بطولة العام 2010، وحرمه من التتويج باللقب وحوله لغريمه الوداد الرياضي.

وعادت الجماهير الرافضة لضم الحارس السابق للرجاء للطاقم التقني الجيش الملكي، لاستحضار واقعة خلع خالد العسكري  لقميص فريقها خلال مواجهته للنادي القنيطري بمجمع مولاي عبد الله،  وتوجه نحو مستودع الملابس، وأعلن بعدها اعتزاله اللعب نهائيا، قبل أن ينتقل للرجاء الرياضي.

25/11/2020 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360