استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يقود الوداد للفوز في أول مباراة بمعسكر مراكش

25/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 17h48 | تحديث 25/11/2020 على الساعة 17h52

حقق فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تحت قيادة مدربه الجديد فوزي البنزرتي، نتيجة الفوز على شباب بنجرير، أحد أندية بطولة القسم الوطني الاحترافي الثاني، في أولى مبارياته الودية بمعسكره المقام حاليا بمراكش، استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وسجل أهداف الوداد الرياضي خلال المواجهة المذكورة كل من أيوب المودن وزهير المترجي فيما سجل الهدف الوحيد لفريق شباب بنكرير اللاعب الواثيق .

وأشرك التونسي فوزي البنزرتي، العديد من لاعبي الفريق من أجل منحهم الفرصة وأخذ فكرة كبيرة عن تشكيلة النادي، خاصة في ظل غياب العديد من أبرز لاعبي الفريق الرسميين، بسبب مشاركتهم في التربصات الإعدادية للمنتخبات الوطنية، أو غيابهم بسبب الإصابة.

ودفع مدرب الوداد بالتشكيلة التالية  أمام  شباب بن جرير: 

أحمد رضى التكناوتي، أمين أبو الفتح، وزكرياء كياني، وأشرف داري .يحيى عطية الله، وأيوب المودن، صلاح الدين السعيدي، وأيمنالحسوني،  ميشيل بابا توندي، وبديع أووك، زهير المترجي

يشار إلى أن الوداد، تنتظره مباراة ودية  ثانية ضمن معسكر مراكش، أمام  أولمبيك آسفي،  خلال الأسبوع الجاري، وذلك ضمن استعدادات الفريق الأحمر  للإستحقاقات المقبلة، والتي ينافس خلالها على ثلاثة واجهات الموسم المقبل وهي البطولة الاحترافية وكأس العرش محليا ثم دوري أبطال إفريقيا خارجيا .

25/11/2020 على الساعة 17h48 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360