استمارة البحث

مباشر
مباراة الحسنية
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يقترح مقايضة البوفتيني بلاعبين جديدين

25/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 22h32

اقترح فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، على مسؤولي حسنية أكادير، صفقة مقايضة تضمن له الاستفادة من خدمات مدافعه سفيان البوفتيني خلال الموسم الكروي المقبل .

وعلم le360 سبور من مصادر مقربة من فريق حسنية أكادير، أن مسؤولي الرجاء الرياضي عرضوا على نظرائهم في الفريق السوسي، إبرام صفقة مقايضة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تقضي بانتقال لاعبيه أنس جبرون وأيوب نناح مقابل الاستفادة من خدمات  المدافع السوسي سفيان البوفتيني .

ويسعى مسؤولو الرجاء ضم البوفتيني، نزولا عند طلب جمال سلامي، مدرب النادي الأخضر، الذي عبّر عن رغبته في الاستفادة من خدماته، بعد المستويات  التي  قدمها في الدوري الاحترافي خلال الموسم الماضي، وجعلت منه واحدا من أبرز المدافعين في البطولة الوطنية .

وكانت العروض قد انهالت على  مدافع حسنية أكادير بعد نهاية الموسم، من عدة أندية أبرزها الوداد الرياضي الذي دخل في مفاوضات جادة معه، وأكد رئيسه سعيد الناصيري،  اليوم الأربعاء من خلال تصريحات رسمية له، أنه يسعى جاهدا لحسم صفقة البوفتيني .

ويسعى الرجاء لتعزيز خط دفاعه، خاصة مع رحيل عميده  بدر بانون للأهلي المصري، وفي ظل المستوى المتذبذب الذي ظهر به الليبي سند الورفلي، ما فرض على سلامي البحث عن مدافع آخر يلعب إلى جانب مروان هدهودي، الذي ضمه الفريق الأخضر لصفوفه في صفقة انتقال حر قادما من الدفاع الحسني الجديدي . 

25/11/2020 على الساعة 22h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360